العقارات

تركيا ، مع قطاعها العقاري المتنامي باستمرار ، تحظى بتفضيل كبير بين رواد الأعمال الأجانب الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات.

تستمر العقارات في التطور في تركيا كل يوم نظرًا لموقعها الجغرافي الفريد الذي تنعم به بالطبيعة الجميلة والبحار الزرقاء العميقة والشعب التركي الودود والظروف الاقتصادية المواتية.لقد سهّل بدء التشريعات والقوانين الجديدة عملية شراء العقارات في تركيا التي تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات من الفيلات وسط الطبيعة البكر إلى الشقق الحديثة والأراضي الخالية.

تعرض تركيا أن تكون موطن أحلامك مع موقعها المناسب على بعد بضع ساعات فقط من أوروبا وآسيا وأفريقيا وروسيا وتنوع طبيعتها جميلة. وساحلها الجنوبي المشمس المطرز بشواطئ للجهات القانونية و الأجنبية الحق في حيازة الممتلكات وفقًا لمبدأ المعاملة بالمثل بين الدول. ومع ذلك ، يمكن للمستثمرين من البلدان التي لا ينطبق عليها هذا المبدأ الحصول على معلومات من السفارات والقنصليات التركية الموجودة هناك.

يمكن للمستثمرين الأجانب شراء العقارات الخاصة أو التجارية من جميع المناطق التي لديها رخصة بناء. يمكن للأجانب شراء العقارات في تركيا ما لم تتجاوز مساحة العقار 25000 متر مربع.

 

تركيا لديها أماكن مثالية لتقدمها للمستثمرين الذين يرغبون في تحقيق أحلامهم وسط مناظر طبيعية خلابة